اهم المقالات

تنمية يطا ومكتب فرعي حواره يسلمان يطا أجهزة لاب توب ناطقة لذوي الإعاقة البصرية

محافظات / سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في كلا من يطا ومكتب فرعي حوارة أجهزة لاب توب ناطقة لعدد من طلبة المدارس والجامعات من ذوي الإعاقة البصرية وبتمويل من مؤسسة إنقاذ الطفل وبحضور مديرة مديرية يطا بسمة غطاشة، ورئيس قسم الأشخاص ذوي الإعاقة في المديرية سناء المقوسي،ومسؤول المكتب الفرعي في حواره عصام أبو حويله، ورئيس قسم الأشخاص ذوي الإعاقة في مديرية  نابلس خالديه شاهين.

وعبرت غطاشه عن أهمية تعزيز العلاقة على مبدأ الشراكة والتعاون والتنسيق بين المؤسسات العاملة في مجال خدمة الأشخاص من ذوي الإعاقة البصرية بما يضمن جودة الخدمات المقدمة لها.

ومن جانبها شكرت المقوسي مؤسسة إنقاذ الطفل على هذا التدخل الذي يمكن الأطفال ذوي الإعاقة البصرية من رفع قدراتهم التعليمية .

الى ذلك أثنى مسؤول المكتب الفرعي حواره أبو حويله على التبرع الذي قدمته مؤسسة إنقاذ الطفل لتلبية الاحتياجات ولدعم ذوي الإعاقة البصرية، وأكد على الشراكة التي نسعى دائما لدعمها .

بدورها قالت شاهين أن التنسيق والتعاون المشترك مع المؤسسات الشريكة يساهم بتوفير الأجهزة المساعدة والمساندة للأطفال ذوي الإعاقة وتسهيل دمجهم في المجتمع وتلبية احتياجاتهم.

 واضافت شاهين بأننا كوزارة نسعى دائما لتحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي للفئات المهمشة والاكثر احتياجاً ولضمان تمكينهم وبناء قدراتهم لإحداث تغييرات ايجابية في حياتهم .







ليست هناك تعليقات