اهم المقالات

تنمية الخليل تشرف على انتخابات جمعية الود والرحمة الخيرية

الخليل/ أشرفت مديرية التنمية الإجتماعية في الخليل على انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية الود والرحمة الخيرية بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية جيهان الجعبري، ومدير الشؤون العامة عن داخلية الخليل رامي الجعبري، وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني قامت كاملة السيد رئيسة الجمعية  بقراءة التقرير الإداري والمالي للعام ٢٠٢٠ مبينة فيه أهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العام الماضي،موضحة أهم المصروفات والايرادات للجمعية وقد تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي وإقرارهما من قبل أعضاء الهيئة العامة وتم المصادقة على مدقق الحسابات للجمعية. 

وقامت رئيسة الجمعية بتقديم إستقالة الهيئة الإدارية السابقة وتمت الإنتخابات الجديدة بالتزكية للهيئة الإدارية الجديدة للجمعية  من 7 أعضاء .

وقالت الجعبري إن الإشرافعلى انتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون.

وهنأت الجعبري أعضاء جمعية الود والرحمة الخيرية على إنتخاب هيئتها الجديدة بالتزكية ، وتمنت لهم التوفيق والنجاح،مؤكدة على دور الجمعيات النسوية الفعال والمساند لعمل الوزارة في مساعدة الأسر الفقيرة ودعم وتمكين النساء ببرامج ومشاريع تنموية للمرأة.





ليست هناك تعليقات