اهم المقالات

التنمية الاجتماعية تحتفل بتخريج طلاب مركز تدريب دير البلح



 نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بالإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل مركز تدريب مهني دير البلح حفلاً مركزياً لتخريج طلبة وطالبات المركز تحت عنوان " فوج سيف القدس " جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة د. غازي حمد ومدير عام الرعاية الاجتماعية والتأهيل أ.محمد أبو غنيم , ومدير دائرة المراكز أ. جواد المجبر ومدير مركز تدريب دير البلح أ. عدنان حمدان , وعدد كبير من موظفي وزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسات الأهلية والشخصيات الإعتبارية ومدربي المراكز والمدرسين والطلبة.



بدوره ، اكد حمد على فخره واعتزازه بالطلبة واجتهادهم إلي ان يصلوا لهذه المرحلة .



من جهته ، قال غنيم:"  إن هذه الساعات تعتبر ساعات سعادة وفخر وانتماء وتعبر عن الإرادة والعزيمة في ظل الظروف القاسية التي رغما عنها يتم اليوم تخريج هؤلاء الطلبة والطالبات من النماذج المعطاءة والفعالة , لافتا إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى بكل ما تستطيع لخدمة هذه الشريحة المميزة ولديها الكثير من المؤسسات التي تقدم الرعاية الاجتماعية لالاف من الشرائح الضعيفة والهشة في قطاع غزة , مبينا انهم في وزارة التنمية الاجتماعية خدم لهؤلاء الشرائح ومستمرون في خدمتهم لتوفير الحياه الكريمة لهم . 



من ناحيته ،أكد الخريجين على فخرهم بهذا الحفل متقدمين بالشكر الكبير لكل من ساهم في تعليمهم وامدادهم بالمعلومات من مدرسين ومدربين ليكونوا أيدي منتجة ومساهمة في خدمة الوطن.


وتخلل الحفل فقرات انشادية وشعرية ودبكة شعبية وتكريم للطلبة


ليست هناك تعليقات