اهم المقالات

رابط فحص كابونة الوكالة الدفعة الجديدة - 2023



رابط فحص كابونة الوكالة الدفعة الجديدة شهر 5 لعام 2023، حيث أصدرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" اليوم الأحد ، إعلانا جديدًا بهذا الخصوص.


رابط فحص كوبونات الوكالة الأسماء الجديدة يمكن انتظار وصولها إلى المشتركين عن طريق التواصل معهم من الجهات المختصة مباشرة، ثم ينزل الاسم على صفحة البحث.


وكانت وكالة الغوث إقليم غزة قد نشرت عبر صفحتها للأخبار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم: "إعلان بخصوص إضافة أسر جديدة للإستفادة من المساعدات الغذائية".


فحص كوبونات الوكالة الرابط الجديد

وجاء في الإعلان: "تُعلن الأونروا عن إضافة 30,000 فردًا جديدًا إلى قائمة المستفيدين من المساعدات الغذائية. حيثُ تم تحديد الفئة الجديدة استنادًا إلى معايير الاحتياج وحجم الأسرة".


وأشار إعلان الأونروا الذي اطلعت شبكة راية عليه إلى أن ذلك جاء من بين المستفيدين الذين تقدموا بالطلب عبر التطبيق الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر العام الماضي.


وأضافت: "سيتم التواصل مع هذه الأسر في الأيام القادمة لتوجيههم بالحضور إلى مكاتب الخدمات الاجتماعية لتقديم الوثائق اللازمة للتدقيق، وستبذل الأونروا كل ما يلزم لتوزيع المساعدات عليهم قبل نهاية هذا الشهر".


رابط التسجيل في كابونة الوكالة 2023-2024

وتستفيد الآلاف من الأسر المستورة والمتعففة من اللاجئين في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) من هذه المساعدات التي تقدم من الهيئة الأممية، في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفلسطينيون بشكل كبير.


رابط فحص كابونة الوكالة الأسماء الجديدة قدمناه لكم في الأعلى حيث يمكن لك عزيزي القارئ النقر على الكلمات الملونة باللون البرتقالي من أجل الانتقال إلى صفحة الأونروا الرسمية الخاصة بالمساعدات الغذائية.

ليست هناك تعليقات